الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

هل باع محمود بيته


هل باع محمود بيته

هذه اقصوصة نبين منها طريقة الرافضة
في النقاش والمناظرة في المنتديات او في القنوات

انا : هل باع محمود بيته

جاري : ابوه قال له بع بيتك

انا : طيب ،،، فهل باعه

جاري : شف ،،، انا كنت معهم يوم ابوه يقول له بع بيتك

انا : ما اختلفنا ،،، ولكن هل باع بيته

جاري : محمود كان حريصا على بيع بيته

انا : ما نقول لا ،،، ولكن هل باع بيته

جاري : هو محمود غاب امس العصر واليوم الصبح ومن المؤكد انه كان لاجل بيع بيته

انا : ان لا اسأل عن هذا وانا اريد خبر مؤكد ،،، هل باع بيته

جاري : وهل تتوقع ان محمود يعصي ابوه

انا : خلنا من هذا ،،، هل باع بيته

جاري : شف وركز معي ،،، انت لا تريد ان تفهم ولا تؤمن بالادلة ،،، انا جبت لك ادلة كثيرة ،،، وخلاص هو مؤكد انه يريد بيع بيته

انا : لا تلف وتدور ،،، هل تم البيع

جاري : هو إذن الله جعل آدم خليفته في الارض ازاي

انا : خلنا من ادم ومن حوا وجاوب ،،، هل محمود باع بيته والا ما باعه

جاري : ما هو لازم علشان تقتنع اشرح لك ان آدم كان خليفة في الارض ويملك حق التصرف ........

انا : خلنا من ادم قلت لك ،،، انا ابي جواب على سؤالي ،،، هل باع محمود بيته والا لا

جاري : الله ،،، وانا لي ربع ساعة اتكلم يعني كان كلامي فاضي ،،، والادلة اللي لي ساعة وانا اتكلم فيها يعني مالها قيمة

*****************
بإختصار هؤلاء هم الرافضة في نقاشاتهم ومناظراتهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق